شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن ١٩٩ ريال (عند الدفع بالبطاقة)*

عربة التسوق 0

GF80mm F1.7 R WR فوجينون عدسة

Fujifilm

  • 9,769.00 SR
    سعر القطعة لكل 
شامل الضريبة. قيمة الشحن تحسب عند الدفع (مجاني للطلبات أكثر من 199 ريال عند الدفع بالبطاقة)..


GF80MMF1.7 R WR

إبداع بلا حدود

نظرًا لكونها العدسة الأكثر سطوعًا * في العالم للتركيز البؤري التلقائي للكاميرات الرقمية غير المزودة بمرآة ذات التنسيق المتوسط أو الكبير ، توفر GF80mmF1.7 R WR خيارات إبداعية لا حدود لها لجعل صناعة الصور ذات التنسيقات الكبيرة أكثر مرونة من أي وقت مضى. أنشئ صورًا شديدة الوضوح بتفاصيل عالية مذهلة وتمتع بالثقة في الحصول على نتائج مذهلة في كل مرة ، حتى عندما يكون عمق المجال ضحلًا ومستويات الإضاءة منخفضة.

* من بين العدسات القابلة للتبديل للكاميرات الرقمية غير المزودة بمرآة والمزودة بمستشعر صورة بقياس 55 ملم قطريًا (43.8 ملم × 32.9 ملم) ، وفقًا لشركة فوجي فيلم اعتبارًا من 27 يناير 2021


عدسة بورتريه مثالية

قم بتوثيق حفلات الزفاف ، واستكمل الأيام الصعبة في الموقع ، وادفع حدود صناعة الصور في الاستوديو - كل ذلك أثناء الاستمتاع بجودة الصورة الرقمية ذات التنسيق الكبير وحرية المرايا. إن الجمع بين الطول البؤري متعدد الاستخدامات والقدرة على تقديم صور خالية من التشويه ، حتى في الفتحة القصوى ، يجعل GF80mmF1.7 R WR رفيق الصورة المثالي.

بـــــــــــوكيه مـــــــذهل

تتميز GF80mmF1.7 R WR بتسع شفرات غشاء دائرية تعمل مع مستشعر GFX لإنتاج بوكيه سلس بشكل جميل مع فصل مذهل بين الهدف وخلفيته. تم تصميمها بصريًا لتقليل الانحرافات وتقديم صور مذهلة حقًا لا تُنسى باستمرار. غالبًا ما يقول المصورون إن هناك "نظرة" على مستشعرات التنسيق الأكبر التي لا يمكنك الحصول عليها في إطار كامل وهذه العدسة كفيلة باظهارها لك بكل وضوح.


لا حدود للإبداع

تحرر من الحجم الكبير ودع إبداعك يأخذك في رحلة جوية وأنت تخطو من الاستوديو إلى الموقع ، آمنًا مع العلم أن تصميم العدسة الصغير دائمًا على مستوى المهمة. يبلغ قياس GF80mmF1.7 R WR فقط 99.2 مم (3.9 بوصة) ووزنها 795 جم (1.75 رطلاً) ، مما يوفر إمكانية نقل سهلة، حتى تتمكن من التقاط صور رائعة في أي مكان.


تركيز تلقائي لا مثيل له.

حقق دقة ضبط بؤري تلقائي لا مثيل لها ، بفضل تقنيات GF80mmF1.7 R WR المتطورة ، بما في ذلك محرك DC القوي ومستشعر GMR عالي الدقة. تتحد هذه الميزات المتقدمة لضمان عدم تفويتك أبدًا لتلك اللحظة المثالية ، في حين أن التركيب البصري المكون من 12 عنصرًا في تسع مجموعات ، بما في ذلك عنصر واحد شبه كروي واثنين من عناصر ED ، توفر دقة لا مثيل لها مع كل بكسل.

لا شيء يقف في طريق الإبداع

تحكم في العناصر واستمر في الإبداع، حتى عندما يبدو الطقس ضدك. تم تصميم GF80mmF1.7 R WR ، مثل باقي نظام GFX ، لتحمل أصعب الظروف ، مع بنية متينة وصلبة توفر مقاومة للأتربة والطقس ، ويمكن أن تعمل في درجات حرارة منخفضة تصل إلى -10 درجة مئوية ( 14 درجة فهرنهايت). وبطلاء الفلور إلى عنصر العدسة الأمامية ، وهو مقاوم للماء والغبار والأوساخ ، ولديك بصريات احترافية جاهزة لإتقان الإطار أينما وجدته.


نوصي أيضا

*FREE shipping on all orders over SR 199 (Card payment orders only)
*Orders placed after 08/05/2021 (26 Ramadan) might be processed/Delivered after Eid Holidays

Fujinon GF80mm F1.7 R WR

Fujifilm

  • 9,899.00 SR
    Unit price per 
Tax included. Shipping calculated at checkout (FREE on orders over SR199).


GF80mmF1.7 R WR


The Perfect Portrait Lens

Document weddings, complete demanding days on location, and push the boundaries of making images in the studio – all while enjoying the image quality of large format digital and the freedom of mirrorless. The combination of a versatile focal length and the ability to deliver distortion-free images, even at its maximum aperture, makes GF80mmF1.7 R WR the perfect portrait companion.

Bokeh You'll Barely Believe

GF80mmF1.7 R WR features nine rounded diaphragm blades and works with the GFX imaging sensor to produce beautifully smooth bokeh with astounding separation between a subject and its background. It's optically engineered to minimize aberrations and consistently deliver truly mesmerizing and unforgettable images. Photographers often say there is a 'look' to larger format sensors that you just can't get on Full Frame and this lens maximizes that advantage.

No Limit to Creativity

Break free from bulk and let your creativity take flight as you step from the studio and on to location, safe in the knowledge that the lens’ compact design is always up to the task. Measuring just 99.2mm (3.9in) and weighing a featherweight 795g (1.75lb), GF80mmF1.7 R WR offers ultimate portability, so you can make great images anywhere.

Instinctive Autofocus

Achieve unerring autofocus accuracy, thanks to GF80mmF1.7 R WR’s cutting-edge technologies, including a powerful DC motor and a high-precision GMR sensor. These advanced features combine to ensure you never miss that perfect moment, while the optical construction of 12 elements in nine groups, including one aspherical and two ED elements, delivers unparalleled resolution with every pixel.

 


Reign When it Pours

Control the elements and keep creating, even when the weather seems against you. GF80mmF1.7 R WR, like the rest of the GFX system, is designed to withstand the toughest conditions, with a durable, rugged construction that provides dust- and weather-resistance, and can operate in temperatures as low as -10°C (14°F). Add a fluorine coating to the front lens element, which is water-, dust-, and dirt-repellent, and you have a professional optic that is ready to frame perfection, wherever you find it.

Specifications

Type GF80mmF1.7 R WR
Lens configuration 12 elements in 9 groups
(includes 1 aspherical and 2 superED elements)
Focal length f=80mm (63mm in 35mm format equivalent)
Angle of view 37.7°
Max. aperture F1.7
Min. aperture F22
Aperture control
Number of blades 9 (rounded diaphragm opening)
Step size 1/3EV (23 steps)
Minimum Object Distance 70cm
Max. magnification 0.15x
External dimensions : Diameter x Length*1 (approx.) Ø94.7mm x 99.2mm
Weight*2 (approx.) 795g
Filter size Ø77mm
Accessories included Lens Cap FLCP-77
Lens rear cap RLCP-002
Lens hood
Lens pouch

We Also Recommend