شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن ١٩٩ ريال (عند الدفع بالبطاقة)*

عربة التسوق 0

سيجما عدسة 50مم اف1.4, دي جي, اتش اس ام, ارت

SIGMA

  • 2,639.00 SR
    سعر القطعة لكل 
  • 960 SR وفّر
شامل الضريبة. قيمة الشحن تحسب عند الدفع (مجاني للطلبات أكثر من 199 ريال عند الدفع بالبطاقة)..


دلائل الميزات

  • نطاق الفتحة: f / 1.4 إلى f / 16
  • عنصر واحد زجاجي شبه كروي
  • ثلاثة عناصر خاصة منخفضة التشتت
  • طلاء سوبر متعدد الطبقات

 

دقة لا تصدق مثالية لعصر الميجابكسل العالي.
تقديم العدسة القياسية الجديدة ذات الفتحة الكبيرة.

مصممة لتقديم أداء فائق بفتحة 50 مم ببعد بؤري F1.4 ،
هذه العدسة المكررة تمثل بشكل مثالي المثل العليا لخطنا الفني

 

تقدم أفضل أداء 50 مم ببعد بؤري F1.4 في تاريخ التصوير الفوتوغرافي ،
هذه هي العدسة القياسية النهائية

وضع كل خبرتنا في تطوير العدسات ذات الفتحة الكبيرة في هذه العدسة ،
لقد قللنا من الانحرافات البصرية وحققنا أعلى مستوى من الأداء البصري..
توفر العدسة ذات الفتحة الكبيرة مقاس 50 مم ببعد بؤري F1.4 زاوية رؤية مماثلة للرؤية البشرية وتأثير خوخه جميل وتعدد استخدامات معبرة. إنها مواصفات أساسية تتيح للمصورين اتباع العديد من الأساليب المختلفة لحرفتهم. لهذا السبب بالذات ، فإنه يتطلب مستوى عالٍ من الأداء الأساسي. صممت SIGMA عدسات ، خاصةً لكاميرات SLR الرقمية منذ ظهورها لأول مرة في السوق. في عام 2008 ، قدمنا لأول مرة SIGMA 50mm F1.4 EX DG HSM. على الرغم من أنها تتمتع بجسم كبير إلى حد ما بالمقارنة مع عدسات اليوم ، إلا أن هذه العدسة قدمت أداءً منقطع النظير وجسدت نموذجنا المثالي للعدسة القياسية. حتى هذا الوقت ، أنتج مصنعو الكاميرات فقط عدسة بهذه المواصفات لكاميرات DSLR. أحدثت نسختنا من عدسة الانتقال هذه الضجة في البداية. اكتسبت دعم المصورين من خلال أدائها الاستثنائي ، وأصبحت واحدة من العدسات التمثيلية لدينا. يلبي SIGMA F1.4 DG HSM مفهوم التصميم لدينا ومتطلبات الجودة على أعلى مستوى. أثناء إنتاج تأثير بوكيه جميل ، فإنه يتميز بسطوع محيطي استثنائي وأقل قدر من التشويه. لا مثيل لها في كل التفاصيل ، توفر هذه العدسة القياسية ذات الفتحة الكبيرة أفضل جودة للصورة. إن دقتها العالية تجعلها مثالية لعصر الميجابكسل العالي. الدقة شديدة الوضوح في منطقة التركيز ، بينما البوكيه الأمامي والخلفي ناعم كالحرير. تقدم هذه العدسة الأداء الفائق الذي يميز خطنا الفني ، وترث هذه العدسة مبادئ التصميم للخطوط النموذج الأول ، الرائد SIGMA 50mm F1.4 DG HSM.M.

دقة عالية بالإضافة إلى تأثير بوكيه رائع

أثناء تعظيم الدقة في منطقة التركيز البؤري ، توفر هذه العدسة تأثير بوكيه ناعم كالحرير إلى الأمام والخلف. لتحقيق دقة وضوح استثنائية ، قمنا بتقليل التوهج السهمي للغيبوبة والانحراف اللوني وكل نوع آخر من الانحراف البصري الذي يؤثر على جودة الصورة. والنتيجة هي تفاصيل دقيقة بدون نزيف أو خطوط ، حتى عند الفتحة الواسعة. علاوة على ذلك ، قمنا أيضًا بتقليل كل من التظليل وخطوط الألوان إلى الجزء الأمامي والخلفي من المنطقة موضع التركيز ، وبالتالي إنشاء تأثير بوكيه طبيعي وجميل.

 

تصغير الانحراف اللوني المحوري

يصعب تصحيح الانحراف اللوني المحوري بعد التقاط الصورة باستخدام برنامج معالجة الصور. لهذا السبب ، تتميز هذه العدسة بزجاج SLD خاص منخفض التشتت لتقليل الانحراف اللوني المحوري وتقديم جودة صورة واضحة وعالية التباين في جميع أنحاء الإطار.e.

 

بناء العدسة

Lens construction

 

التوهج السهمي المصغر للغيبوبة

توفر العدسة القياسية المثالية ذات الفتحة الكبيرة جودة صورة رائعة عبر مستوى الصورة ، حتى عند الفتحة الواسعة. التوهج السهمي للغيبوبة هو انحراف بصري حيث يكون لمصادر الضوء النقطية بالقرب من محيط الصورة غيبوبة ذيل بدلاً من الظهور بشكل دائري. لتقليل هذا الانحراف ، قمنا بتضمين عنصر عدسة شبه كروية مصبوب بدقة في مجموعة العدسات الموجودة في أقصى مؤخرة. نظرًا لأنها تقلل من خطوط مصادر الضوء النقطية بالقرب من حافة الصورة ، تعد هذه العدسة خيارًا ممتازًا لتصوير الأجرام السماوية والإضاءة الليلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تأثير البوكيه الجميل يجعلها عدسة انتقال رائعة للصور الشخصية واللقطات الداخلية والعديد من التطبيقات الأخرى.ons.

 

تظليل

Vignetting

 

تشوه

Distortion

 

سطوع محيطي عالي

العدسات ذات الفتحة الكبيرة عرضة لانخفاض السطوع المحيطي. في هذه العدسة ، جعلنا مجموعة العدسة الأمامية ذات فتحة كبيرة ، وبالتالي رفعنا كفاءة الفتحة. والنتيجة هي تقليل السطوع إلى أدنى حد في محيط الصورة وحتى جودة الصورة في جميع أنحاء الصورة. حتى في الفتحة الواسعة ، يمكنك تصوير السماء الزرقاء دون خوف من انخفاض السطوع وتحقيق تأثير بوكيه جميل في نفس الوقت.

يمثل المحور x مسافة ارتفاع الصورة من مركز الصورة بالملم ، ويمثل المحور y الإضاءة النسبية على حافة الصورة مع الإضاءة في مركز الصورة المحددة على أنها 100. عندما تكون الإضاءة النسبية منخفضة ، تظهر زوايا الصورة مظلمة ، مما يؤدي إلى التظليل.ting.

 

تشويه مصغر

التشويه هو انحراف بصري تظهر فيه الخطوط المستقيمة منحنية أو منحنية. نظرًا لأن ضبط التركيز لا يمكنه تصحيح هذا الانحراف ، يجب تقليله في مرحلة التصميم. تتميز هذه العدسة بعناصر عدسة شبه كروية وتوزيع مُحسَّن للطاقة لتقليل التشوه من مركز الإطار وصولاً إلى الحواف.

 

بناء العدسة 13 عنصرًا في 8 مجموعات
زاوية الرؤية 35 ممm) 46.8°
عدد شفرات الغشاء 9 دائرية الحجاب الحاجزm)
أدنى فتحة اف 16
أدنى مسافة تركيز بؤري 40 سم / 15.7 بوصة.
نسبة التكبير القصوى 15.66
حجم المرشح φ77 ملم

نوصي أيضا

*FREE shipping on all orders over SR 199 (Card payment orders only)

Cart 0

Sigma 50mm f/1.4 DG HSM Art Lens for Canon

SIGMA

  • 2,549.00 SR
    Unit price per 
  • Save 1,050 SR
Tax included. Shipping calculated at checkout (FREE on PREPAID orders over SR199).


Key Features

  • Aperture Range: f/1.4 to f/16
  • One Molded Glass Aspherical Element
  • Three Special Low Dispersion Elements
  • Super Multi-Layer Coating

 

Incredible resolution perfect for the high-megapixel era.
Introducing the new benchmark large-aperture standard lens.

Designed to offer ultimate 50 mm F1.4 performance,
this refined lens perfectly represents the ideals of our Art line.

 

Offering the best 50mm F1.4 performance in the history of photography,
this is the ultimate standard lens

Putting all of our large-aperture lens development know-how into this lens,
we’ve minimized optical aberrations and achieved the very highest level of optical performance.
A 50mm F1.4 large-aperture lens offers an angle of view similar to human vision, a beautiful bokeh effect, and expressive versatility. It’s a basic specification that lets photographers take many different approaches to their craft. For this very reason, it demands a high level of fundamental performance. SIGMA has designed lenses, especially for digital SLRs since they first appeared on the market. In 2008, we first introduced the SIGMA 50mm F1.4 EX DG HSM. Although compared to the lenses of today it had a fairly large body, this lens offered uncompromising performance and embodied our ideal of the standard lens. Until this time, only camera manufacturers had produced a lens in this specification for DSLRs. Our version of this go-to lens created quite the stir at first. Earning the support of photographers with its exceptional performance, it has become one of our representative lenses. The SIGMA F1.4 DG HSM fulfills our design concept and quality requirements at the highest level. While producing a beautiful bokeh effect, it features exceptional peripheral brightness and minimal distortion. Uncompromising in every detail, this large-aperture standard lens offers the ultimate in image quality. Its high resolution makes it perfect for the high-megapixel era. Resolution is extremely crisp at the area in focus, while both front and rear bokeh are silky-smooth. Offering the ultra-high performance that characterizes our Art line, this lens inherits the design principles of the line’s first model, the flagship SIGMA 50mm F1.4 DG HSM.

High resolution plus outstanding bokeh

While maximizing resolution at the area in focus, this lens offers a silky-smooth bokeh affect to the front and rear. To achieve exceptionally crisp resolution, we have minimized sagittal coma flare, chromatic aberration, and every other type of optical aberration that affects image quality. The result is minute detail without bleeding or streaking, even at wide-open aperture. Moreover, we have also minimized both vignetting and color streaking to the front and rear of the area in focus, thereby establishing a bokeh effect that is natural and aesthetically pleasing.

 

Minimized axial chromatic aberration

Axial chromatic aberration is difficult to correct after a photograph is taken using image processing software. For this reason, this lens features SLD (Special Low Dispersion) glass to minimize axial chromatic aberration and deliver sharp, high-contrast image quality throughout the frame.

 

Lens construction

Lens construction

 

Minimized sagittal coma flare

An ideal large-aperture standard lens offers outstanding image quality across the image plane, even at wide-open aperture. Sagittal coma flare is an optical aberration in which point light sources near the image periphery have a tail (“coma”) instead of appearing round. To minimize this aberration, we have included a precision-molded aspheric lens element in the rearmost lens group. Since it minimizes the streaking of point light sources near the edge of the image, this lens is an excellent choice for shooting heavenly bodies and nighttime illumination. In addition, its beautiful bokeh effect makes it a great go-to lens for portraits, interior shots, and many other applications.

 

Vignetting

Vignetting

 

Distortion

Distortion

 

High peripheral brightness

Large-aperture lenses are prone to reduced peripheral brightness. In this lens, we have made the forward lens group large-aperture, thereby raising aperture efficiency. The result is minimal reduction of brightness at the image periphery and even image quality throughout the photograph. Even at the wide-open aperture, you can shoot a blue sky without fear of reduced brightness and achieve a beautiful bokeh effect at the same time.

The x-axis represents image height (distance from the center of the image in mm), and the y-axis represents the relative illumination at the edge of the image (with illumination at the center of the image defined as 100%). When relative illumination is low, the corners of the image appear dark, resulting in vignetting.

 

Minimized distortion

Distortion is an optical aberration in which straight lines appear bent or curved. Since adjusting the focus cannot correct this aberration, it must be minimized at the design stage. This lens features aspheric lens elements and optimized power distribution to minimize distortion from the center of the frame all the way to the edges.

 

Lens construction 13 elements in 8 groups
Angle of view (35mm) 46.8°
Number of diaphragm blades 9 (Rounded diaphragm)
Minimum aperture F16
Minimum focusing distance 40cm / 15.7 in.
Maximum magnification ratio 1:5.6
Filter size φ77mm

We Also Recommend